الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الخميس أغسطس 26, 2010 10:33 am
المواضيع الأخيرة
» دعوة للتعارف
الأربعاء يوليو 17, 2013 8:33 am من طرف ابوماجدالسويدي

» صور من الرميضه ايام الربيع
الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:55 am من طرف ابوماجدالسويدي

» قريه الخليف الاثريه - تقرير مصوروشامل
الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:53 am من طرف ابوماجدالسويدي

» جوله على قرى ال سعد عشره وشعثثان
الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:42 am من طرف ابوماجدالسويدي

» طفاف ابوماجدالسويدي بينكم
الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:14 am من طرف ابوماجدالسويدي

» •.♥.•مدونتي ــ الأصـــيل•.♥.•
الجمعة يونيو 29, 2012 5:00 am من طرف الأصـــيل

» لماذا هكذا
الأربعاء مايو 16, 2012 4:49 am من طرف حنا لها

» تهنئة مباركة للأستاذ/ علي حسن الزهراني (الأصيل) بمناسبة نقله
الأربعاء مايو 02, 2012 12:11 pm من طرف الســوطــاني

» محاسن الأعتراف باالجميل .. ~
الإثنين أبريل 02, 2012 7:17 pm من طرف حنا لها

» سياحه ثقافيه في مقهى أحمد الشقيري بـ جدة
الثلاثاء فبراير 21, 2012 2:50 pm من طرف الـجـنـرالـ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابــــــــــو فجـــــــر
 
أبو زيــــاد
 
الأصـــيل
 
زاهـر الزهراني
 
الدب
 
ابو غصاب
 
الـجـنـرالـ
 
A7med
 
ابو لمى
 
البرنس
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

.: عدد زوار المنتدى :.

جميع الحقــوق محفــوظة
       ©
لمـلتقى قبيلة آل سعد
   2010

شاطر | 
 

 خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاهـر الزهراني
نائب المديـــر العــام
نائب المديـــر العــام
avatar

عدد المشاركات : 500
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : الــدمـــام
المزاج : استهبال × استهبال
تعاليق : القلب يستقبل جميع المسجات ,,, وبلاك بيره كنه بلاك بيرش

مُساهمةموضوع: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الأربعاء يونيو 10, 2009 4:21 am

8
8
8


[نموذج خاص للمتزوجين وابغى اعرف من مِن الأعضاءراح يفيده هذا النموذج.


طلب تصريح خروج من المنزل رقم ( )


زوجتي الحبيبة

إنا زوجك الموقع أدناه، و اسمي هو ------------ --------- --------- --------- ----

أرجو منكم موافقتكم الكريمة على طلب تصريح خروجي من المنزل في

يوم: ----------- الموافق --- / --- / ---- من الساعة ------ إلى الساعة ------

وذلك للأسباب التالية:-

1- ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- -

2- ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- -

3- ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- -
كما أتعهد لكم بصفتكم السلطة العليا بالمنزل بالعودة في الوقت المحدد حسب التصريح
متحملاً أية عقوبة تنص عليها لائحة العقوبات أدناه.


التوقيع ( الزوج ) ------------ --------- -----




...................................................................................




خاص للاستعمال الرسمي ( الزوجة فقط )

بعد الإطلاع على طلب تصريح الخروج من المنزل والمقدم من زوجنا الحبيب
وبالنظر إلى مبررات الخروج أعلاه، وملف زوجنا الحبيب، ولائحة العقوبات أدناه


أمرنا نحن الزوجة ------------ --------- -وبصفتنا السلطة الداخلية العليا للمنزل بالاتي:

¦بالموافقة على طلب تصريح الخروج من المنزل والمقدم من زوجنا الحبيب

¦بعدم الموافقة على طلب تصريح الخروج للأسباب التالية:-

ا لسريان تنفيذ البند رقم ( ) من لائحة العقوبات أدناه

لطلبنا منه الجلوس عند الأطفال عند خروجنا من المنزل

نظراً لتجاوزه الحد الأعلى من التصاريح r لمخالفته لأوامرنا

مزاجنا هذا اليوم ليس مؤهل للسماح بخروج زوجنا r لأناقته الزائدة عن اللزوم عند الخروج


التوقيع ( الزوجة ) : ------------ --------- --

التاريخ --- / --- / ------ هـ



]...................................................................................


[size=24][لائحة العقوبات

[بند 1 – نوم انفرادي وبدون عشاء ولمدة ( ) يوم
بند 2 – حرمان من الحقوق الزوجية ولمدة ( ) يوم
بند 3 – العبوس صباحاً والتكشير مساءً ولمدة ( ) يوم
بند 4- توصيل الأطفال من وإلى المدرسة ولمدة( ) يوم
بند 5 – قطع المصروف اليومي ولمدة ( ) يوم
بند 6 – منع المكالمات الهاتفية في المنزل ولمدة ( ) يوم
بند 7 – سحب النقال واللاب توب ولمدة ( ) يوم
بند 8 – زيارة أم الزوجة يومياً ولمدة ( ) يوم
بند 9 – المنع من مشاهدة القنوات الفضائية ( المستقبل LBC ) ويلزم مشاهدة القناة السودانية ولمدة ( ) يوم




ادلع ياكايدهم
لاتقل كرة قدم لكن قل ميسي
وكفى




[center]اذا كانت الكرة مع ميسي , فمن الطبيعي ان يكون كل الفريق دفاع
ولو كان هذا الفريق هو ريال مديد
zmk-707@hotmail.com[/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابــــــــــو فجـــــــر
مشرف
مشرف
avatar

عدد المشاركات : 1341
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
الموقع : العروس (حسبي على من خانها)
المزاج : مزمز ميرندا يوسفي الجديد
تعاليق : تدري وش اكثر شي خفته بدنياي ... انكـ تغيب ورجعتك مستحيله

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الأربعاء يونيو 10, 2009 6:07 am

شكلك جالس تمهد لمستقبلك بعد الزواج
والله ان الكتاب يقرا من عنوانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدب
ديراوي مميز
ديراوي مميز
avatar

عدد المشاركات : 448
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
الموقع : مكه
المزاج : شيشة مخلوط انترنت
تعاليق : على ابوفجر

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الأربعاء يونيو 10, 2009 6:24 am

ممممممممممممممممممممممممممممممممممما يمشي الكلام هذاعندالرجال شرواكم ولي يتحدى نقفل الجوالات ونطلع اسبوعين اجازه من العمل مومن الداخليه ويويل الي ماينفذ من مساعد المدير بشرط الجوالات تكو ن معاه لانه هو الحكم في المهمه الصعبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زيــــاد
المـــــدير العـــــــــــام
المـــــدير العـــــــــــام
avatar

عدد المشاركات : 1226
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الأربعاء يونيو 10, 2009 11:29 pm

ههههههههه


اخي ابو شهاب


بصرااااحة موضوع حلوووو



وعلى قولة المثل (( لاجل عين تكرم مدينة )) واذا ماطاعك الزمن والا طيعه


اللي عجبني ان الخطاب يحتوي على كلمات حلووووه مثل زوجتي الحبيبة -- زوجنا الحبيب


يعني الوضع فيه احترام وحب هذا جميل بين الزوجين


وهذا مجرد تنظيم للمهام داخل المنزل

ويعود حتى الاولاد على النظام



بالنسبة لي سأدرس الفكرة في المستقبل وسأخذ نسختي منها للاستفادة منها


ههههههههههههه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saad.ba7r.org
ابــــــــــو فجـــــــر
مشرف
مشرف
avatar

عدد المشاركات : 1341
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
الموقع : العروس (حسبي على من خانها)
المزاج : مزمز ميرندا يوسفي الجديد
تعاليق : تدري وش اكثر شي خفته بدنياي ... انكـ تغيب ورجعتك مستحيله

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الخميس يونيو 11, 2009 4:21 am

ونعــــــــــــــــم والله انك ونعـــــــــــــــم
يامديرنا
وارسل لي نسختين علشان الاخطاء
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو لمى
ديراوي مميز
ديراوي مميز
avatar

عدد المشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
الموقع : الساحل الشرقي
المزاج : براد شاي تلقيمه ربيع
تعاليق : ياهل الطيور الي قليل هددها *ياليتكم من هالعنى تستريحون

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الخميس يونيو 11, 2009 10:35 pm

نسخه مع التحيه للمدير العام
نسخه مع التحيه للاصيل
نسخه مع التحيه للدب
نسخه مع التحيه لابو فجر
نسخه مع التحيه تحفظ في ملف ابو شهاب حتى بعد الزواج

نسخه تحفظ وتتوزع على الاعضاء الذين سينضمون الينا لاحقاً من من ينطبق عليهم الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زيــــاد
المـــــدير العـــــــــــام
المـــــدير العـــــــــــام
avatar

عدد المشاركات : 1226
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الخميس يونيو 11, 2009 11:05 pm

شواش كتب:
ما اعتقد فيه رجال يسوي كذا وعلى العموم شكرا على الموضوع


والله انك صادق ياخوي شواش


بس ترى شكلين مابحكي

نزل الموضوع يبيه فرفشة للاعضاء وتغيير جو


الاحترام بين الزوجين مطلوب بل واجب

ولكن من العيب ان تتحكم المرأة في كل تصرفات الرجل


ولن يسمح بذلك الا عديم الشخصية


تقبل مروري ولك التحية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saad.ba7r.org
الدب
ديراوي مميز
ديراوي مميز
avatar

عدد المشاركات : 448
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
الموقع : مكه
المزاج : شيشة مخلوط انترنت
تعاليق : على ابوفجر

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الخميس يونيو 11, 2009 11:43 pm

[center]ابولمى ترانا عندي كل العلوم عنك اعلم ولا خلاص ههههههههههههههههههههههههههههه[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زيــــاد
المـــــدير العـــــــــــام
المـــــدير العـــــــــــام
avatar

عدد المشاركات : 1226
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك   الجمعة يونيو 12, 2009 1:55 am

ابو لمى كتب:
نسخه مع التحيه للمدير العام
نسخه مع التحيه للاصيل
نسخه مع التحيه للدب
نسخه مع التحيه لابو فجر
نسخه مع التحيه تحفظ في ملف ابو شهاب حتى بعد الزواج

نسخه تحفظ وتتوزع على الاعضاء الذين سينضمون الينا لاحقاً من من ينطبق عليهم الامر


(( يعيب على الناس والعيب فيهم ))





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saad.ba7r.org
 
خاص للمتزوجيـــن ... من شكلين ما بحكي ... ادخل وخذ نسختـــك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيـــــات الديـــــرة :: ملتقى علوم وأخبار الديرة-
انتقل الى: